الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول AdSense قبل وضع الشفرة في مدونتك

1. لا تنقر أبدًا فوق إعلاناتك الخاصة. 
في حال لم تكن على علم ، فإن Google تعرف كل شيء إلى حد كبير.
ويمكنهم معرفة ما إذا كنت تنقر على إعلاناتك الخاصة ومن المغري جدًا النقر فوق 50 مرة وكسب بعض المال ، ولكن كل ما سيفعله هو أن يتم حظره.

2. لا تقم أبدًا بتشجيع الأصدقاء أو العائلة على النقر فوق إعلاناتك. 
نفس ما ورد أعلاه. يمكنك وسيُحظر من AdSense ، ولا تعتقد أبدًا أن Google لن تكتشف ذلك. لا أعرف كيف يفعلون ذلك ، لكنني رأيت ذلك يحدث لأشخاص أعرفهم. فقط لا تفعل.

3. انتبه لنقرات إعلانك.
إذا كان متوسط ​​نقرتين في الشهر وفجأة تحصل على 100 في اليوم ، فمن المحتمل أن يكون هناك خطأ ما. إذا كنت قد أزعجت شخصًا ما وقرروا المقاومة من خلال النقر فوق كل مكان ، فيمكنك أن يتم حظرك على الرغم من أنك لم تفعل أي شيء.

4. لا تعتمد أبدًا على AdSense كمصدر دخلك الوحيد. 
حتى لو أصبحت جيدًا حقًا في تحسين محركات البحث وكان لديك 100 موقع ويب تجني آلاف الدولارات شهريًا في AdSense ، فلن تعرف أبدًا متى يمكن أن يحدث شيء ما يؤدي إلى تشغيل مستشعرات Google no-no. يمكنك كسب أموال جيدة باستخدام AdSense ، ولكن يجب عليك أيضًا استخدام استراتيجيات أخرى لتحقيق الدخل في حالة حدوث ذلك.

5. لا تستخدم أكثر من 3 مجموعات إعلانية في صفحة واحدة.
تسمح Google بما يصل إلى 3 مجموعات إعلانية على الصفحة. لذلك إذا كان لديك واحد في رأسك ، وواحد في الشريط الجانبي الخاص بك ، وواحد في نهاية المنشور ، فهذا هو الحد الأقصى لتلك الصفحة. أيضًا ، لا تلصق الإعلانات في كل مكان وتزعج القراء العاديين! هناك طرق لتنفيذ الإعلانات دون جعل موقعك قبيحًا.

Post a Comment

أحدث أقدم