قواعد YouTube حول القنوات التي يمكن تحقيق الدخل منها


يعمل YouTube على تشديد القواعد المتعلقة ببرنامج شركائه ورفع المتطلبات التي يجب أن تلبيها القناة / المنشئ لتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو. فعالة على الفور، وتطبيق لتحقيق الدخل من (وجود إعلانات تعلق على الفيديو) والمبدعين يجب أن يكون أحصت 4000 ساعة من وقت مشاهدة الشامل على قناته خلال الأشهر ال 12 الماضية و يكون ما لا يقل عن 1000 مشترك. سينفذ YouTube سياسة الأهلية الجديدة لجميع القنوات الحالية اعتبارًا من 20 شباط (فبراير) ، مما يعني أن القنوات التي تفشل في الوصول إلى الحد الأدنى لن تكون قادرة على تحقيق دخل من الإعلانات.

في السابق ، كان معيار الانضمام إلى برنامج شركاء YouTube 10000 مشاهدة عامة - دون أي متطلبات محددة لساعات المشاهدة السنوية. لا شك أن هذا التغيير سيجعل من الصعب على القنوات الجديدة الأصغر تحقيق الدخل ، ولكن يوتيوب يقول إنها طريقة مهمة لشراء المزيد من الوقت لمعرفة من الذي يتبع إرشادات الشركة ويستبعد "الممثلين السيئين".

أعلنت الشركة في منشور على مدونة "لقد وصلنا إلى هذه العتبات الجديدة بعد التحليل الشامل والمحادثات مع منشئي المحتوى أمثالك" . "سيسمح لنا بتحسين قدرتنا بشكل كبير على تحديد منشئي المحتوى الذين يساهمون بشكل إيجابي في المجتمع ويساعدون في زيادة عائدات الإعلانات لهم (وبعيدًا عن الممثلين السيئين)". على الرغم من أنه لا يذكره بالاسم ، يبدو أن موقع YouTube يشير إلى حادثة Logan Paul الأخيرة البارزة بقوله "هذه المعايير الأعلى ستساعدنا أيضًا في منع تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو التي قد تكون غير لائقة والتي يمكن أن تضر بالأرباح للجميع."


لكن هذه ليست مشكلة جديدة ، وقد اشتكى المعلنون لسنوات من ظهورهم بشكل غير متوقع إلى جانب مقاطع الفيديو غير اللائقة على منصة YouTube. وقد وعدت الشركة مرارًا وتكرارًا بإجراء تغييرات لتصحيح المشكلة ، وقد نفذت بالفعل بعضها. يمكن النظر إلى هيكل تحقيق الدخل الجديد الأكثر صرامة كواحد من الخطوات الأكثر عدوانية التي اتخذتها حتى الآن. في أواخر العام الماضي ، وجدت الشركة نفسها تتعامل مع سلسلة من مقاطع الفيديو الغريبة ، التي تزعج أحيانًا مقاطع الفيديو التي تستهدف الأطفال.

بشكل منفصل ، يخطط يوتيوب لزيادة كمية الفحص البشري لمقاطع الفيديو المميزة كجزء من Google Preferred. من الآن فصاعدًا ، لن يحتاج المعلنون الذين يشاركون في Google Preferred إلى القلق بشأن شيء مثل جدل Logan Paul ، حيث سيتم عرض إعلاناتهم فقط إلى جانب مقاطع الفيديو التي تم التحقق منها على أنها متوافقة مع الإرشادات من قبل شخص حقيقي . تم تقديم Google Preferred للعلامات التجارية كأفضل طريقة لوضع إعلاناتهم أمام بعض المحتوى الأكثر شيوعًا والأمان للعلامة التجارية في YouTube في الخصائص الديمغرافية الرئيسية.

1 تعليقات

  1. Based about the table above, should you increase your extra payments, it reduces your interest charges. canada mortgage calculator This may be the average in the prime rates provided by banks to other banks. mortgage payment calculator

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم